مميزات مدقق وفحص الانتحال smallseotools

مميزات مدقق وفحص الانتحال smallseotools
اطلب الخدمة

يعد مدقق الانتحال smallseotools من أكثر البرنامج شهرة واستخدام في الفحص عن الانتحال وتحديد نسبة الانتحال، لذا سوف نبحر في مدقق الانتحال smallseotools من حيث التعرف على المعلومات من حوله من خلال ذكر مزايا مدقق الانتحال، ومن المزايا جميع ما سوف نستعرضه.


 مزايا مدقق الإنتحال smallseotools 

  • التعامل مع العديد (البلايين) من صفحات الويب: 

أداة مدقق الانتحال smallseotools لديها القدرة على التحقق من الانتحال عن طريق مطابقة محتوى البحث العلمي الخاص بك مع مليارات من صفحات الويب على الإنترنت، بمجرد تحميل محتوى البحث العلمي الخاص بك، سيتم تشغيله تلقائياً مقابل كل محتوى موجود على الويب في غضون ثوانٍ، مما يجعله أكثر أجهزة فحص الانتحال تعقيداً وأسرعها على الإطلاق في حياتك.

  •  ميزة إعادة الكتابة التلقائية: 

يمتلك مدقق الانتحال smallseotools خيار لإعادة كتابة محتوى البحث العلمي الذي تقوم بتشغيله عليه تلقائياً بنقرة واحدة فقط، إذا كان محتوى البحث العلمي الخاص بك يحتوي على عمل مسروق، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار إعادة الكتابة وسيتم نقلك إلى أداة إعادة الصياغة التلقائية الخاص بمدقق الانتحال smallseotools، حيث سيتم تحديث محتوى البحث العلمي الخاص بك على الفور، هذه ميزة مضمنة متوفرة داخل أداة مدقق الانتحال smallseotools مجاناً تماماً.

  •  تنسيقات مستندات متعددة: 

يتيح لك مدقق الانتحال smallseotools التشابه تحميل تنسيقات مختلفة من المستندات بما في ذلك doc، docx، txt، tex، rtf، odt، pdf، هذا يعني أنه لا يهم التنسيق الذي يتخذه محتوى البحث العلمي الخاص بك، طالما أنه رقمي فإن أداة مدقق الانتحال smallseotools ستقوم ببقية العمل.

  • فحص وكشف الانتحال من خلال التكامل URL

باستخدام أداة اختبار الانتحال المجانية عبر الإنترنت smallseotools، لا يمكنك فقط تحميل تنسيقات مختلفة من مستند البحث العلمي، بل يمكنك أيضاً التحقق من الانتحال عبر عنوان URL لموقع الويب، ما عليك سوى إدخال عنوان URL لصفحة الويب والنقر فوق الزرالتحقق من الانتحال" وأنت على ما يرام.

  •  خيار الإبلاغ: 

يأتي محرك مكافحة السرقة الأدبية الخاص بمدقق الانتحال smallseotools مزوداً بخيار الإبلاغ الذي يسمح لك بتنزيل تقرير عن البحث عن الانتحال الذي تقوم بإجرائه، هذا يعني أن لديك الآن نوعاً من الأدلة لإرسالها إلى الأطراف ذات الصلة وسجل للاحتفاظ به.تحكيم أدوات الدراسة

  • خيار المشاركة: 

ماذا عن خيار مشاركة تقرير الانتحال الذي تم إنشاؤه؟ هل ترغب في ذلك داخل أداة مدقق الانتحال smallseotools أيضاً؟ حسنًا توجد هذه الخاصية لتغطية تقرير انتحال.

  •  استخدام لغات متعددة: 

يتيح لك مدقق الانتحال smallseotools هذه الميزة التحقق من الانتحال في مستند البحث العلمي بلغات أخرى غير الإنجليزية، لذا سواء كان محتوى البحث العلمي الخاص بك مكتوباً باللغة الروسية، اليابانية، الإيطالية، الفرنسية، البرتغالية، الإسبانية، الصينية، فإن أداة مدقق الانتحال smallseotools يمكنها التحدث بلغتك/ لغة البحث العلمي.

  •  التوافق السحابي: 

هل تعيش في السحابة؟ مدقق الانتحال smallseotools قادر على فحص محتوى البحث العلمي من السحابة، بما في ذلك Google Drive وDropbox، ما عليك سوى اختيار مكان وجود محتوى البحث العلمي الخاص بك في السحابة واختيار جزء معين من المستند الذي تريد تشغيله، وسيقوم مدقق الانتحال smallseotools بالباقي.

  •  التخزين المحلي: 

إذا كان محتوى البحث العلمي الخاص بك محلياً إلى حد ما، ويعيش في ملف داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تحميله مباشرة من التخزين المحلي إلى مدقق الانتحال smallseotools.

  •  مقاييس النسبة المئوية: 

بمجرد تحميل محتوى البحث العلمي الخاص بك والنقر فوقه للتحقق من الانتحال، سيعرض لك مدقق الانتحال smallseotools النسخ بالنسب المئوية، مستويات محتوى البحث العلمي المسروق والفريد في المستند ، على سبيل المثال سيُعلمك أن 82٪ من المحتوى فريد بينما 18٪ مسروق.

  • نتيجة قائمة على أساس الجملة:

لا تتوقف أداة مدقق الانتحال smallseotools عند إظهار المستويات المئوية لمحتوى البحث العلمي المسروق والفريد من نوعه، كما يعرض لك في شكل قائمة لسهولة الاكتشاف، مناطق مسروقة (إن وجدت) وفريدة من نوعها في جزء محتوى البحث العلمي، جملة بجملة، تظهر الجمل المسروقة باللون الأحمر بينما تظهر الجمل الفريدة باللون الأخضر لراحتك.

  • عرض المستند المميز:

بنقرة واحدة فقط، يمكنك أيضاً رؤية النتيجة في عرض مستند البحث العلمي، حيث يتم عرض محتوى البحث العلمي بالكامل في مستند واحد ويتم تمييز المواد المسروقة باللون الأحمر.

  • القدرة على عرض النتائج المتطابقة:

مباشرة داخل أداة مدقق الانتحال smallseotools، يمكنك عرض المحتوى الخارجي الذي يطابق الجمل الحمراء في مستند البحث العلمي الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك تمت إضافة عنوان URL لصفحة الويب الخارجية لإجراء فحص سريع وسهل لمحتوى البحث العلمي.

  • ميزة المقارنة بنقرة واحدة:

بعد ظهور النتائج، يمكنك النقر فوق الزر "مقارنة" على أي سطر أحمر (مسروق) للانتقال إلى Google ومقارنة محتوى البحث العلمي المعين بالمحتوى المماثل المنشور بالفعل على الويب، عظيم للعثور على مصدر المحتوى المسروق.

  • استبعاد عنوان URL محدد:

إذا كنت لا ترغب في الكشف عن الانتحال لعنوان URL معين؟ ما عليك سوى إدخال عنوان URL هذا في مربع استبعاد عنوان URL وسيتم إجراء ذلك نيابةً عنك تلقائياً، ولن يتم معارضة المحتوى المنسوخ (المسروق) من عنوان URL هذا باعتباره سرقة أدبية.

  • مدقق الانتحال API:

إذا كنت ترغب في تطوير نظام للكشف عن الانتحال متعدد المهام في الوقت الفعلي، مدمج في موقع الويب الخاص بك، فيقدم مدقق الانتحال API لك الحل التكامل API كبير، هذا يلغي تماماً الحاجة إلى مراجعة كل بحث علمي لكل طالب على حدا ويوفر لك ساعات وساعات من العمل والصداع، فيمكنك التحقق من الانتحال لعدة مقالات أو أطروحات أو أبحاث علمية أو مهام لطلابك بنقرة واحدة فقط، يعمل هذا أيضاً بشكل رائع مع مواقع الويب الكبيرة التي تقبل عشرات المقالات من المساهمين بشكل متكرر.

  • مدقق الانتحال وورد البرنامج المساعد:

يحتوي Small SEO Tools Plagiarism Checker أيضاً على نسخته من البرنامج المساعد WordPress للتحقق من الانتحال، باستخدامه لن تحتاج إلى إضاعة الوقت الثمين في نسخ ولصق محتوى البحث العلمي بالكامل، ما عليك سوى تثبيت المكون الإضافي، وعندما تعمل على منشور جديد ، انقر فوق الزر "التحقق من الانتحال" وسيبدأ المكون الإضافي تلقائياً في التحقق من محتوى البحث العلمي بشكل كامل، جملة بجملة، يمكنك أيضاً مقارنة المحتوى المسروق داخل المكون الإضافي من خلال النقر على الجمل، باستخدام هذا المكون الإضافي لا داعي للقلق بشأن سرقة محتوى البحث العلمي الخاص بك أو معاقبة محركات البحث على موقعك لتكرار المحتوى.


 فيديو: فحص السرقة 


لطلب المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه  يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟